تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


أفكار لاستغلال الزوايا


مصممو الديكور البارزون يمقتون الأركان العارية، و يبحثون دائماً عن أفضل حلول لاستغلالها، إن تقابل حائط بآخر يكون زاوية حادة في معظم الغرف التقليدية و يمكن تلطيف حدة هذه الزوايا باستخدام الإكسسوارات.



* النباتات هي طريقة مناسبة و ذات تقدير بالرغم من بساطتها فاستخدام نبات طويل وضع في أصيص على الأرض أو نبات صغير على طاولة في الركن سيحدث فرقاً بلا شك.

* التماثيل والتحف هي احتمال أخر، وكذلك الفازات الكبيرة الغنية بنقوشها وزخارفها والمستندة على قواعد خشبية تعطي الزوايا فخامة وثباتاً وطولاً أكبر وبلا شك يعتبر اختياراً يغني الأركان الجامدة و سيثري المنطقة و يلفت النظر لها.

* الأباجورات أيضاً تضيف النور والجمال لهذا الركن فاستخدام أباجورة أرضية طويلة أو أباجورة صغيرة فوق الطاولة اقتراح أخر للزوايا الفارغة.

* تتوفر قطع أثاث مصممة خصيصاً للزوايا والأركان واستخدامها يعطي خصوصية وتفرداً للزاوية، وتتميز عن أي قطعة أثاث أخرى باستغلال مساحة الزاوية وبالتالي توفير مساحة المكان عموماً.
* المدافئ تفصل للزوايا من الأفكار الجميلة لزوايا الصالات وغرف المعيشة، حيث تعطي شكلاً غير تقليدي للمكان واستغلالاً ذكياً لزاوية قد تكون ميتة أحياناً.
ومهما كانت الزاوية أو الركن فهناك حلول لها فقط ركز قليلاً في ما يلزمك وما ينقص الغرفة ويدعم طرازها ولا تغفل عن أخذ المساحة المتوفرة حول الركن بعين الاعتبار وستنهال عليك أفكار وحلول عديدة.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2