تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


نصائح بسيطة لتكوني أنيقة في كلّ الأوقات


كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك:
أفضل ثوب نهاري/ الفستان الملتف:
لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتالي فهو معجزة الأزياء لكل النساء من جميع الأشكال والأحجام، إذا كنت تبحثي




عن فستان أنيق وعملي للنهار فالاختيار يجب أن يكون من قائمة الفساتين اللافتة التي تجعل خصرك دقيقاً وصدرك مستديراً بأناقة متناهية غير مبالغ بها، يمكنك استعمال الإكسسوارات المناسبة.

أفضل إطلالة مهنية هي التنورة:التنورة هي القطعة الوحيدة التي ستغير من شكلك وتجعلك موظفة أنيقة، ولكن هناك موديلات عديدة من التنانير، والمقصود هنا هو التنورة القلمية، ارمي بنطلون التايت النهاري واستبدليه بجوارب نسائية سود شفافة أو بلون الجلد مع تنورة أنيقة.

أفضل إطلالة عفوية هي الباريسية:

النساء الباريسيات مغرمات بالأناقة العفوية، وأفضل ما في هذه العفوية الشعر المنسدل والمخفي بأنوثة داخل قبعة باريسية، أو شينيون بإكسسوار رقيق، أو ذنب فرس. والماكياج أنثوي وساحر ويرتكز على الكحل الأسود الفحمي.

أفضل الأزياء ترتكز على الأساسيات:

إذا كنت مدعوة إلى حفل كبير، أول مقابلة عمل لك، أو ستقابلين صديقاتك في المطعم، أول ما يجب أن يخطر على بالك هو اختيار الثياب الداخلية المناسبة من الحجم إلى اللون إلى النوعية التي لا تسبب الحساسية أو الضيق، الملابس الداخلية هي أساس شعورك بالراحة والجاذبية والأنوثة، اختاريها بعناية وذوق.

أفضل لون هو اللون الأسود:

بالرغم من أن اللون الأسود هو سيد الألوان والقادر على إخفاء الكيلوات الزائدة إلا أن اللون الأسود يرتبط أيضاً بالقتامة والكآبة والسوداوية، امزجي ألواناً براقة وجذابة مع الأسود لكسر رتابته، ننصحك بالذهبي من الشعر الأشقر إلى الإكسسوارات الأنيقة الذهبية، الحقيبة، الصندل وحتى الحزام.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2