تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


اتحاد ألعاب القوى يختار كولستان محمود أفضل رياضية لعام 2010


بغداد/ نرجس
قال المنسق الإعلامي للاتحاد العراقي المركزي لألعاب القوى ميثم الحسني  ان اتحاد اللعبة اختار العداء عدنان طعيس والعداءة كولستان محمود كأفضل لاعبين في عام 2010.


وأوضح الحسيني لـ(رياضة نرجس): ان الاتحاد العراقي المركزي لألعاب القوى اختار عدنان طعيس كأفضل رياضي وكولستان محمود كأفضل رياضية لعام 2010، كما اختار حسين جابر أمين سر الاتحاد كأفضل إداري فني وكاروخ صالح وعبد الرحيم خلف أفضل مدربين وإبراهيم علي وأسيل خليل أفضل حكمين.
وأضاف الحسيني: ان الاتحاد العراقي المركزي لألعاب القوى عقد مؤتمره السنوي في مقر الاتحاد الكائن في كلية التربية الرياضية بمنطقة الجادرية منتصف شهر كانون الثاني الماضي، وذلك لمناقشة ما تحقق من انجازات في العام المنصرم وكذلك قراءة التقريرين الإداري والمالي والتصديق عليهما من قبل الهيئة العامة، وناقش الاتحاد منهاج العام الماضي وتمت قراءة التقريرين الإداري والمالي لغرض التصديق عليهما من قبل الهيئة العامة وكذلك توزيع منهاج العام الحالي على الاتحادات الفرعية والأندية.
وأضاف الحسيني: ان الاتحاد اختار فيصل مكي وزيدون جواد أفضل إداريين، كما فاز نادي الكهرباء بالمركز الأول ونال درع الدوري الذي جمع اكبر عدد من النقاط وجاء نادي الجيش ثانيا ونادي نفط الجنوب ثالثاً.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2