تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


اللجنة النسوية تحثّ أندية بغداد للمشاركة في الدوري النسوي لكرة القدم


بغداد/ نرجس
أكدت عضو اللجنة النسوية في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم أزهار محمد أن اللجنة حثت الأندية الراغبة بالمشاركة في دوري العراق النسوي الممتاز وطالبتها بتقديم أسماء اللاعبات المشاركات في الدوري.


وأضافت محمد لـ(رياضة نرجس): ان اتحاد الكرة قدم جميع الاحتياجات اللازمة لانطلاق الدوري خاصة وان اللجنة درست مقومات انطلاق المسابقة وقررت انطلاق دوري العراق النسوي الممتاز لهذا العام بغية تفعيل كرة القدم النسوية.
وأشارت محمد: ان موعد انطلاق الدوري سيتم تحديده بعد تحديد الأندية المشاركة، وان اللجنة حثت الأندية التي ترغب بالمشاركة في الدوري لتحضير الفرق النسوية وإرسال أسماء اللاعبات المشاركات في الدوري لغرض تطوير لعبة كرة القدم التي من الممكن ان تنافس عربياً بعد ان يتم تنظيم البطولة واختيار العناصر المتميزة لضمها لصفوف المنتخب النسوي الذي يستعد للمشاركات الخارجية المقبلة خلال العام الحالي.
ويذكر ان آخر مشاركة للمنتخب في بطولة العرب النسوية التي أقيمت في البحرين تشرين الأول الماضي جاءت مخيبة للآمال بعد النتائج السلبية التي حققتها لاعبات المنتخب وتلقت شباك المنتخب أمام مصر ولبنان والأردن عدداً كبيراً من الأهداف فكان لابد من إقامة دوري نسوي لاختيار لاعبات المنتخب.
يذكر أن اللجنة النسوية التي يترأسها عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم سامي ناجي سمت الملاك التدريبي للمنتخب بقيادة اللاعب السابق رياض نوري تساعده المدربة رنا عبد الرحمن.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2