تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


أخبار الفن والفنانين


*** حسن وحمزة في السجن 
بعد النشاط السياسي للمطرب  حسن بريســـــم  والشاعر حمزة ألحلفـــــــي  الذي يكتب وحسن يغني التفتت السلطات لذلك وأودعتهما السجن ومع ذلك لم يتوقفا عن النشاط  السياســــــــي  بل صارا  ينظمان  جلسات  ثقافية  وطربية وشــــــعرية للســــــــجناء  فاحتارت  بهما  السلطات ..... هذا النشاط السياســـــــي  يمارسه  حســــــــن وحمـــزة  في مسلسل ( المعتقل – نكرة السلمان )  إنتاج شركة الزقورة وإخراج هاشم أبو عراق  وتأليف حامد المالكي .






*** أسماء صفاء  لا تنام
من الأدوار الجديدة  لأسماء صفاء  شخصية طبيبة  في الريف في مسلسل  بعنوان ( متى ننام )  إخراج  السوري طلال  محمود وتأليف عباس الحربـــــي  وهو  عمل  اجتماعي تكثر فيه المشاكل  والثارات  تبدأ إحداثه  منذ أواسط الثمانينــــات وتنتهي عند عام 2004  والطبيبة أسماء  شخصية  طيبه تمتلك مواصفات  ابنـــــة  الريف ويمثل فيه أيضا  هناء محمد  وخليل إبراهيم  وسنان العزاوي وطلال هادي .




*** صدى الماضي على الشاشة
بدا عرض  مسلسل صـــــدى الماضي  على قناة  السومرية  وينتهي نهاية الشهر القادم وهو من تأليف قحطان زغير  وإخراج أكرم كامل وبطولة  محمد هاشــــــــــم  وقحطان زغير وعلاء قحطان  وشهرزاد وشيماء جعفر ... المسلسل  يتناول  إشـــكاليات تحدث في الريف العراقي وتم  تصويره  مابين الحلة وبغداد .





*** رحمة في أغنية وطنية
بعد النجاح الكبير الذي لاقته المطربة الشابة رحمة  رياض احمــــــــــــد  في أغنية  الدويتو  مع هيثم يوسف ( ارحموني )  تعود  رحمة  لأداء  أغنية وطنيـــــــــة  من كلمات حازم جابر  الذي قدم لها  أغنية أخرى عاطفيــــة  لم تعلن  رحمة عن اسمي  الأغنيتين خوفا من سرقتهما !


*** جواد محسن ممثلاً
لم يقتصر نجاح المطرب جواد محسن  على الغناء  حســـب بل وجدناه  ممثلا ناجحا باعتراف المخرج  حيدر منعثر  الذي اسند له دور في مســــــــرحيته ( جايخانه في روتانا )  التي قدمت خلال أيام  عيد الأضحى  السابق .... جواد مثل دور  رجل يعود من الغربة  إلى الوطن  فيلاقي  متاعب كثيرة لكن حبه للوطن  يجعله يتمسك به.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2