تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


من أجل بطن مسطحة وقوام رشيق


 إن بروز الكرش يظهرك بشكل غير أنيق وبجسم غير متناسق! وقد تبدأ في البحث عن رجيم الكرش سريع المفعول لإزالة الكرش وحرق الدهون وقد لا يكون رجيما صحيا أو يكون رجيما قاسيا فتكون النتائج عكسية!


في هذا المقال أفضل الطرق والنصائح من أخصائيين في مجالات اللياقة والتغذية لتسهل عليك التخلص من الكرش بخطوات علمية مدروسة ونتائج مبهرة.

لا تتسرع

ان بلوغ الاهداف في كل ما يتعلق باللياقة البدنية ومظهر الجسم هي مسألة وقت. لا تؤمنوا بالنتائج السريعة ولا تصدقوا الإعلانات التي تعدكم بـ ”بطن رشيقة خلال عشرة ايام”. البطن المستوية هي نتاج المواظبة على التغذية السليمة والنشاط الجسماني. من اجل بلوغ الهدف، يجب التقدم نحوه بالتدريج وبايقاع متوازن.

 الوقوف السليم والمنتصب

الوقوف الخاطئ مشكلة شائعة جدا، وتؤثر بشكل مباشر على شكل الجسم وبالتالي حجم البطن. اضافة لذلك، فان للوقوف الخاطئ تأثيرات طويلة الأمد لا تتلخص بالسير المنحني بل بالضغوط على الظهر والركبتين.

الوقوف السليم هو ذلك الذي تكون فيه الاذنان متعامدة مع الكتفين والكتفين متعامدين تماما مع الحوض. هكذا يكون الجسم مستقيما من الاسفل للاعلى، النتيجة المتأتية عن الوقوف السليم هي المظهر المنتصب والبطن المسطحة. إضافة لهذا المظهر الحيوي، فان مستويات الطاقة تتحسن عندما يكبر حجم الرئتين في وضعية الوقوف المنتصب.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2