تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


ألوان احمر الشفاه الرائجة في شتاء 2015


يعتبر احمر الشفاه المستحضر الملك في إطلالة النساء، والذي يعبر عنها مهما اختلف ذوقها، دخل على احمر الشفاه مجالات عصرية متعددة من حيث الألوان، التركيبات وتقنيات التطبيق، لتكتمل إطلالتك وتتنوع. إليك سيدتي ألوان احمر الشفاه التي ستلاقي رواجا واسعا من حيث التطبيق في شتاء 2015 ونرافقها بتقنيات تساهم في إبراز اللون و الشفاه.


احمر الشفاه البنفسجي: ما زال هذا اللون في خانة الألوان الرائجة ويندرج ضمن ألوان احمر الشفاه الرائجة في شتاء 2015، اعتمدته بالتركيبة الكثيفة والجافة. متوفر هذا اللون بالتركيبة الجافة، إلا أنه يمكنك تكثيفه وتثبيته بالحيل البسيطة في المنزل. إحرصي على أن تمرري إسفنجة تطبقيها بواسطتها الكونسيلير على زوايا شفاهك ثم قومي  بتحديد شفاهك بقلم تحديد الشفاه المماثل للون احمر الشفاه البنفسجي، ومديه إلى داخل شفاهك ولوني به شفتيك بالكامل. يمكنك أن تستعيني بفرشاة رفيعة لتطبقي احمر الشفاه بالتربيت البسيط. وأخيرا، ضعي القليل من كريم الأساس بعد الانتهاء من تثبيت اللون لتضمني ملمسا جافا غير مبالغ به.

احمر الشفاه الأحمر هو من ألوان احمر الشفاه التي لا تغيب عن شفاه المرأة في كل المواسم مهما تعددت الصيحات، لأنه اللون الذي يعكس صخب أنوثتك وجرأتها ويرسم ابتسامتك رسمة رومنسية تليق بك. لا شك بأنه لون كلاسيكي، إلا أن الماركات العالمية تطلقه اليوم بتدرجات مميزة ليناسب ألوان البشرة والشعر. اختاريه في هذا الموسم باللمعة البسيطة لتضفي الجاذبية الساحرة. اختاري قلم التحديد النيود مع أحمر الشفاه الأحمر لأن مزج تدرجات اللون الأحمر قد يفسد سر الإطلالة. حاولي تطبيق احمر الشفاه بواسطة فرشاة الغلوس على وسط شفاهك، وامزجيها بحركات شفاهك. امسحي حدود شفاهك بالكونسيلير لإزالة فائض المستحضر.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2