تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


أخبار الفن والفنانين


 

شيماء معي

المذيعة شيماء عماد زبير أعربت عن تقديرها العالي لضيوفها وجمهورها المشارك في برنامجها الشهير (معي) وذلك لجرأتهم في طرح الموضوعات الصعبة والمعقدة وإجاباتهم الأكثر جرأة والصريحة التي لم تعتدها الناس من قبل.من جهة أخرى تستعد شيماء لتقديم برنامج جديد لشهر رمضان المقبل.

 


حسن بريسم ... ممثلاً

يقف الفنان المطرب حسن بريسم أمام كاميرا التلفزيون ممثلا إضافة الى الغناء وذلك في عمل تلفزيوني جديد.. حسن يظهر فيه احد السياسيين الذين يعتقلون في سجن نكرة السلمان مع مجموعة من السياسيين منهم الطلبة والموظفون والمناضلون السياسيون والشيعة والسنة والكرد والمسيحيون أي الفسيفساء العراقي كله وتعود فترة اعتقالهم الى أواسط الستينات، وكما متوقع فان حسن سيطربنا بصوته البديع إضافة الى الأداء التمثيلي، والعمل من إخراج هاشم أبو عراق والمنتج المنفذ شركة الزقورة.

 

آسيا في صندوق أسود

الفنانة آسيا كمال تعود للمسرح بعمل بعنوان صندوق أسود، يقوم على إخراجه الفنان كاظم النصار ومن بطولة حكيم جاسم وباسل السبيب ومازن محمد مصطفى. المسرحية من تأليف كريم شغيدل الذي سبق ان التقى النصار في مسرحية جزرة وسطية.

 

كتاب مسرحي جديد

صدر حديثا للفنان المسرحي العراقي المقيم في دولة الإمارات العربية محمود أبو العباس كتاب مسرحي جديد بعنوان مسرحيات الطفولة، وقد أقيم حفل توقيع الكتاب أثناء انعقاد معرض الشارقة الدولي للكتاب وهو من إصدارات وزارة الثقافة والإعلام في الشارقة.

 

سولاف بدور جريء

 

تشارك الممثلة سولاف بدور جديد في مسلسل المعتقل تأليف حامد المالكي وإخراج هاشم أبو عراق وإنتاج شركة الزقورة، الدور جريء جداً لكن سولاف اقتحمته لأنها تعتقد ان الفنانة لابد لها من أداء جميع الأدوار الصعبة والمعقدة التي لم يعتدها الناس من قبل، كما ان ذلك حسب سولاف يكشف طاقات الممثلة وإمكاناتها الأدائية.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2