تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


غادة: لا أتابع هيفا وهبي!


تثير غادة عبد الرازق الجدل مع كل عمل فني جديد تقدمه، فبمجرد الإعلان عن مسلسلها «السيدة الأولى» خرجت العديد من الأخبار التي تؤكد أنها تجسد شخصية السيدة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وفي حديث للصحافة تحدثت عن حقيقة تقاضيها أجراً يتعدى العشرين مليون جنيها، ورأيها في شكل المنافسة مع النجوم الكبار، أمثال: عادل إمام ومحمود عبد العزيز ويحيى الفخراني ويسرا، كما تحدثت عن هيفاء وهبي وحفيدتيها خديجة وجويرية وكشفت عن حقيقة دخول ابنتها روتانا الوسط الفني.


وعن ظهورها بشكل مختلف في «السيدة الأولى» قالت «كنت أبحث عن شخصية جديدة ومختلفة لأجسدها ، فأعمالي الدرامية بالأعوام الماضية حققت نجاحاً كبيراً، ومع كل نجاح كنت أشعر بالقلق والتوتر الشديد؛ لأنني أؤمن بمقولة أن الوصول للنجاح طريقه سهل ولكن الحفاظ عليه أمر صعب، ولذلك كنت أدقق كثيراً في اختياراتي الفنية وأفكر أكثر من مرة قبل الموافقة عليها، ولكن عندما قرأت سيناريو «السيدة الأولى» أعجبت به وجذبني من اللحظة الأولى؛ لأن تلك الشخصية لم تقدم من قبل في الدراما وليست مستهلكة».

وعن رأيها في مسلسل هيفا وهبي اجابت «لم أشاهده حين عرضه بسبب انشغالي الدائم. ولكنني أنوي متابعة كافة الأعمال الدرامية وليس «كلام على ورق» فقط خلال إعادتها، فهيفاء وهبي صديقتي ومن النجمات القريبات لقلبي على المستوى الشخصي والمهني، وأتمنى لها كل النجاح والتوفيق في كافة أعمالها الفنية التي تقدمها. كما أنني لم أتعود أن آخذ موقفاً من أي عمل فني نتيجة علاقتي بالقائمين عليه أو فريق عمله (تقصد خلافاتها مع محمد سامي) بل أحرص على متابعة كافة الأعمال سواء لأصدقائي أو للزملاء بالمهنة».



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2