تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


«أخف» جهاز لوحي في العالم


كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن أخف جهاز لوحي (تابلت) في العالم، مؤكدة أنه «يمثل الجيل القادم من الأجهزة اللوحية». وقال مسئولون بالشركة في مؤتمر صحفي بدبي اليوم، إن الجهاز يحمل اسم “جلاكسي تاب إس”، معلنين أنه “الجهاز اللوحي الأرق الذي تنتجه “سامسونج”، والأقل وزناً مقارنة بالأجهزة اللوحية للشركات الأخرى في فئته وحجمه».

 


وأوضح دينزل ديسوزا رئيس مبيعات الأجهزة المتنقلة في الشركة، أن “الجهاز الجديد يتميز بوجود بطارية طويلة الأمد، وأداء عالٍ في إنجاز المهام المتعددة، والقدرة على تلقى المكالمات الصوتية”، طبقاً لما ورد بوكالة الأنباء “الألمانية».

وأضاف «حرصت سامسونج على أن يكون (جلاكسي تاب إس) هو الجهاز المثالي لتلبية المتطلبات المهنية والشخصية على حد سواء».

وقال ديسوزا «يجسد الجهاز الجيل القادم من تقنيات العرض المحمولة، فهو مزود بشاشة عرض تعمل بدقة (2560 × 1600) بكسل، ويوفر صوراً أعمق بعداً وتفصيلاً وأكثر واقعية».

ويتيح الجهاز للمستهلكين القدرة على إنجاز المهام المتعددة، حيث بإمكانهم تصفح الإنترنت، ومشاهدة مقاطع الفيديو، ومشاركة المحتوى، وإجراء المكالمات في وقت واحد، دون الحاجة لإغلاق إحدى الخدمات للوصول إلى الآخر.

وتم تصميم الجهاز برقة بحيث لا يتجاوز سمكه 6ر6 ملم، وبوزن 465 جراما للشاشة 5ر10 بوصة، و294 جراما للشاشة 4ر8 بوصة، ما يجعله خفيفا وسهل الحمل.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2