تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


4 طرق لتنحيف الفخذين


مشكلة كبر حجم الفخدين والالتصاق بينهما مشكلة تعاني منها العديد من النساء وزيادة الوزن في منطقة دون غيرها بالجسم يفقده جماله  لذا نجدها تحاول جاهدة بشتى الطرق للحصول على مظهر رشيق وجذاب وخاصة  للجزء الأسفل من الجسم و الفخدين لكونه أكثر منطقه يمكن أن تتراكم بها الدهون  .


طعام صحي

اتباع نظام غذائي صحي من الفاكهة والحبوب والخضراوات والبروتين بجانب ممارسة الرياضة أمر ضروري لإزالة الدهون من منطقة الفخذين لتبدوا أكثر رشاقة ونحافة.

 

تمارين الرجلين 

هي أفضل التمارين للحصول على فخدين رشيقين وجعل الجزء السفلي من الجسم أكثر رشاقة. كما تعمل تمارين الرجلين على تعزيز عضلات الفخذين وأوتار الركبة وشد الأرداف لذلك لا يمكن تجاهل تلك التمارين للتخلص من الدهون في منطقة الفخذين.

 

تمارين Cardio 

طريقة أخرى صحية للحصول على فخدين رشيقين هي ممارسة تمارين Cardio بشكل منتظم التي تساعد على حرق الدهون وحرق المزيد من السعرات الحرارية لتحصلي على جسم أكثر رشاقة وبالتالي الحصول على فخدين رشيقين … إن تمارين الرجلين والقرفصاء تبني العضلات بينما تساعد تمارين Cardio على تخفيف الوزن من جميع أنحاء الجسم لذلك احرصي على تناول طعام صحي وممارسة تمارين الرجلين بالاضافة الى تمارين Cardio للحصول على فخدين نحيفين وحرق الدهون بهما.

 

خلطة القهوة 

ملعقتا قهوة عربية أو تركية يتم خلطهم مع ماء دافئ حتى يصبح كالعجينة وأثناء الاستحمام نقوم بفرك هذه العجينة المطلوبة على المنطقة المراد تنحيفها بحركة دائرية على اتجاه عقارب الساعة ولمدة لا تقل عن 10 – 15 ق وعكس الاتجاه أيضا لنفس المدة .

سوف تلاحظين بأن المنطقة أصبحت عليها طبقة من الزيت وهذا يدل علي خروج تلك الزيوت وامتصاصها من الجسم بالطبع لذا قومي بعد ذلك بغسل المنطقة وسوف تلاحظين شيئا جادا ومذهلا آخر ألا وهو النعومة الرائعة في الجسم التي حصلت عليها بعد الفرك وأزاله بعض الشحوم .



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2