تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


احصلي على أرداف نحيفة في أسبوع واحد


فقدان الدهون في الأرداف والفخذين يعني فقدان الدهون من الجسم عموما, ولكن فقدان الدهون من منطقة واحدة من الجسم دون اتباع نظام غذائي او ممارسة الرياضة يمكن تحقيقه فقط من خلال عملية شفط للدهون من المنطقة المراد تخسيسها, ولكن حسب الكلية الامريكية للطب الرياضي, 


يمكن للتغييرات الغذائية جنبا إلى جنب مع التمارين الرياضة, خاصة تمارين التحمل ان يكون لها تأثير كبير على شكل القوام وذلك عن طريق عدة خطوات :

 الخطوة الأولى

الاستهلاك اليومي للسعرات الحرارية يكون بمعدل1200 سعر حراري للمرأة و1500 سعر حراري للرجل هذه هي ادنى الحدود اليومية الموصى بها من قبل المعاهد الصحية ,الا اذا كنت تحت أشراف صحي.

 الخطوة الثانية

للتخلص من دهون الأرداف وتخسيس الأفخاذ عليك التخلص من الدهون غير الصحية مثل الدهون المشبعة وغير المشبعة. واستخدام الدهون الصحية الغنية بالأحماض الأساسية عند الطبخ. ويمكنك استخدام كميات قليلة في السلطة.

 الخطوة الثالثة

اكل الفواكه والخضراوات غير النشوية بكثرة للحصول على الجزء الأكبر من السعرات الحرارية مع اكل اللحوم خالية الدهون. ويوصى بأكل السمك مرتين خلال الأسبوع بدلا من اللحوم،  والحد من تناول الكربوهيدرات مع عدم محوها تماما لان الجسم بحاجة للحصول على الطاقة مع اختيار مصادر للحبوب الكاملة.

الخطوة الرابعة

الحد من تناول العصائر والسكريات والتعويض عنها بشرب كميات كبيرة من الماء والاعشاب, وكميات محدودة من عصائر الفاكهة غير المحلاة.

الخطوة الخامسة

ممارسة التمارين الرياضية مثل الجري او ركوب الدراجة او استخدام الآلات لمدة ساعة واحدة 5 أيام في الأسبوع.  يمكن استخدام التمارين الرياضية في جولات كل جولة 20 دقيقة، الحفاظ على وتيرة عالية لأكبر تأثير على تكوين الجسم.

 الخطوة السادسة

التركيز على التمارين الرياضية التي لها تأثير كبير على التخلص من الدهون في منطقة الأرداف وذلك بالقيام بالتمارين الرياضية مثل رفع الأثقال وتمارين الضغط, وعمل التمرين 4 مرات في كل مرة 8-12 عدة خلال الأسبوع.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2