تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


كيف تصنعين «عيون القطة»؟


عيون القطة المعاكسة، المكياج المستوحى من اليابان، برزَ بكثرة في أسابيع الموضة وخاصة في عرض ميسوني في نيويورك. يهدف هذا المكياج إلى تسليط الضوء على الزاوية الداخلية لا وليس الخارجيّة. إليكِ الخطوات القليلة لتحصلي على هذا المكياج المثير:


ابدئي من خلال تحضير بشرتكِ وتطبيق الـprimer في أنحاء الوجه لتحقيق وجه خالٍ من الشوائب. يمكنك تطبيق الـprimer باستخدام فرشاة أو أصابعك.

باستخدام الفرشاة التي تستخدمينها للأساس، طبّقي الأساس الذي يحتوي على مرطّب على أنحاء الوجه وامزجيه جيّدًا. هذه الخطوة تضمن بشرة متوهّجة ومضيئة ومظهرًا صحيًّا. ثمّ، بواسطة فرشاة صغيرة، طبّقي خافي العيوب تحت العين وعلى العيوب، تأكّدي من مزج كل ذلك باستخدام طرف إصبعك.

للحفاظ على نظرة شاملة الطبيعية ومشعّة في الوقت نفسه، طبّقي القليل من البودرة بلونها الفاتح على عظام خدّيكِ. تأكدي من أنّ البودرة ناشفة لا لمّاعة فأنتِ تسعين إلى مظهرٍ طبيعيٍّ ومضيء.

بدئي من الزاوية الخارجية للعين وارسمي خطًا سميكًا على طول خطّ الرموش العليا، انزلي بالخطّ الى نقطة قريبة من القناة المسيلة للدموع. اتبعي الشكل الطبيعي لعينكِ وتخطّي رسمة الـCat eye الكلاسيكية لنظرة أكثر حداثة وابتكارًا.

نصيحة: استخدمي الآي لانر الـgel مع فرشاة لنهاية دقيقة، وأكثر ليونة.

تابعي إلى الزوايا الداخلية للعينين، واستمرّي حتى ربع الطريق على طول خط الرموش السفلي.

لا يحتاج مكياج رسم العينين هذا إلى الماسكارا. بدلًا من ذلك، يمكنكِ إضافة القليل من ظلال العيون الفضّية اللماعة على الجفن وعظمة الحاجب.

أنهي مكياجكِ باستخدام مرهم للشفاه بلونه الطبيعيّ للكشف عن الجمال الطبيعي لشفتيكِ.

ما رأيكِ بهذا المكياج؟ هل ستضيفين مكياج عيون القطّة إلى روتينكِ الجماليّ، أم تفضّلين البقاء على رسمة عيون القطّة الكلاسيكيّة؟



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2