تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


خلطات طبيعية لتقشير البشرة


تحتاجين إلى تقشير بشرتك وإزالة الخلايا الميتة المتواجدة على السطح الخارجي لبشرتك وذلك نظرا للأهمية الكبرى والمزايا العديدة التي توفرها هذه العملية السهلة ومساهمتها في المحافظة على صحة وجمال بشرتك.


وصفة تقشير البشرة الأولى: 

تتكون هذه الوصفة الاولى من1 موزة و3 ملاعق كبيرة من السكر مع ربع ملعقة من الفانيليا السائلة.  

ويمكنك تحضيرها عن طريق مزج جميع المكونات مع بعضها البعض مع إضافة ملعقة سكر وإذابته داخل هذه المكونات حتى الحصول على مزيج متجانس ولم يبق سوى تدليك كامل الجسم ما عدا الوجه فإذا كنت تريدين تقشير بشرة وجهك عليك عدم إضافة السكر والابتعاد عن محيط العين وغسل بشرتك بعد ذلك و يمكنك تكرير هذه العملية مرة في كل اسبوع فمن المهم ازالة الخلايا المية و انعاش جسمك و بشرتك كل اسبوع.

 

وصفة تقشير البشرة الثانية:

تحتاجين الى 2ملعقة صغيرة روزماري او اكليل الجبل ويكون مطحونا مع 4 ملاعق صغيرة زيت اللوز 1 ملعقة صغيرة زيت الليمون و نصف فنجان زيت زيتون مع سكر.

يمكنك تحضير وصفة اكليل الجبل بطريقة سهلة مع دمج جميع المكونات مع بعضها البعض وضعيه في قارورة زجاجية ودلكي به بشرتك كلما استطعت ومن المحبذ مرة كل اسبوع واستحمي بعد ذلك بماء دافئ وسترين كم ستكون بشرتك منعشة.

 

وصفة تقشير البشرة الثالثة

مكونات هذه الوصفة هي ربع فنجان سكر بني و3 ملاعق بن مطحون  مع 5 ملاعق زيت اللوز 5 وملاعق زيت الجوجوبا واخيرا  ملعقة عسل.

والان ليس عليك سوى مزج جميع المكونات حتى تصبح خليطا متجانسا و يمكنك الاحتفاظ بها في قارورة زجاجية مغلقة جيدا. واستعملي هذا الخليط على بشرتك مع التدليك بحركات دائرية و سرعان ما ستلاحظين النتائج فجميع مكونات هذه الوصفة مفيدة جدا للبشرة خاصة زيت الجوجوبا فهو مكون سحري ومعجزة طبيعية ويكون عبارة عن شمع سائل بتم استخلاصه من بذور شجرة الجوجوبا وتم استعماله كثيرا في المواد التجميلية وذلك لسهولة امتصاص البشرة لمكوناته. 

وصفة تقشير البشرة الرابعة

تعتبر هذه الوصفة الرابعة من اسهل الوصفات حيث تتكون من مكونين فقط هما الطماطم والسكر فقط قومي بتقطيع الطماطم الى شرائح ودلكي المنطقة المراد تقشرها مع زيادة السكر فوق الطماطم و شطف بشرتك بعد ذلك.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2