تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


اطعميه حسب برجه كي تضمني حياة زوجية أفضل


إذا أردتِ التمتع بحياة زوجية مستقرة وضمان العيش بعيدا عن مسببات التوتر ومثيرات الغضب،فلا تتجاهلي طباع شريكك أو رغباته الخاصة التي قد تبدو غريبة وغير مبررة،فمع كونها مستفزة لك أحيانا،احرصي على مراعاتها والوفاء بها قدر استطاعتك،فالرجل كالطفل أمام ما يشتهيه من الطعام وما تميل إليه نفسه من الأشياء.

 


الحب وحده ليس كافيا للتمتع بحياة آمنة ومستقرة،لابد من التضحية ببعض الميزات الشخصية كي تسير الحياة على نحو سليم بعيدا عن الأزمات والخلافات. قد ينشب خلاف بينكما يوما ما بسبب عدم مراعاتك للنوعيات المحببة إليه من الأطعمة أو تجاهلك لحقيقة عدم استحسانه لبعض الأصناف،وهذا من شأنه خلق مناخ من التوتر والصراع دون مبرر أو سبب مقنع.

للطعام تأثير واضح على الحالة النفسية للمرء منا،وله فضل كبير في الشعور بالرضا والسعادة في أوقات الضيق والملل،وعند توتر العلاقة الجنسية وإحجام الرجل عن الاتصال بزوجته،قد تسهم نوعيات محددة من الأطعمة في دعم الرغبة الجنسية ومضاعفة شعوره بالاستمتاع أثناء الاتصال،وتتنوع تأثيرات تلك الأطعمة ومدى فاعليتها على حسب الانتماء الفلكي لمواليد الأبراج،وهذا ما سنستعرضه معا.

رجل الحمل

يعشق رجل الحمل الذي ينتمي لبرج ناري الأطعمة الحارة،فهي تشعره بالانتعاش وتضاعف نشاطه البدني. ترفع الأطعمة الحارة نسبة الأدرينالين في الدم،وهذا يضاعف القدرة الجنسية،كما أنها تساعد على تدفق الإندورفين في الدم،وهو عبارة عن هرمون طبيعي يعطي الجسم شعورا بالراحة ويخفف الآلام،ولا شك أن زوجك يحتاج إلى ذلك بعد يوم عمل شاق.

 

 

 

رجل الثور

يحب رجل الثور السلطات بجميع أنواعها،فاحرصي على أن تكون ضمن المقبلات التي تقدمينها في كل وجبة. أما عن نوع السلطة الأقرب إلى نفسه فهو السلطة الخضراء،حيث إن زوجك من الأبراج الأرضية شديدة القرب من الأرض. لا تبخلي عليه أيضا بطبق من سلطة الفواكه المحلاة.

رجل الجوزاء

يحب رجل الجوزاء التنويع في أصناف الطعام؛لذا فلا تكرري نفس الأصناف التي تقدمينها يوميا،واحرصي على متابعة برامج إعداد المأكولات للاستفادة من خبرات أشهر الطهاة في الطبخ.

رجل السرطان

 

الوجبات الخفيفة والسريعة من أكثر ما يفضله رجل السرطان،فقد يشعر بالشبع لمجرد تناول قطع البسكويت أو الفطائر،لكنه قد يبحث لاحقا عما يسد جوعه من جديد. احرصي على تقديم وجبات من الأطعمة البحرية،فهو يحبها بحكم انتمائه لبرج مائي.

رجل الأسد

 

الأطعمة الحارة من أكثر ما تميل إليه نفس رجل الأسد،فهو أيضا من مواليد برج ناري. لا تتجاهلي حبه للوجبات الدسمة وللطيور والأسماك،فقد يثير ذلك غضبه وتلقين منه ما لا ترضينه من الإساءة!

 

 

 

رجل العذراء

 

لا يحب رجل العذراء التفنن في أصناف الأطعمة،فهو ميال للبساطة وللحصول على جسد نحيل. سيرضى زوجك بأي صنف تقدمينه له،ولكنه سيرضى عنك أكثر إذا ما قدمت الطعام بلمسة من الذوق.

 

 

 

رجل الميزان

 

يبحث رجل الميزان عن وجبة متكاملة العناصر،حرصا على صحته ورشاقته. هو لا يركز على تناول الطعام بقدر ما يحرص على تجاذب أطراف الحديث مع من يشاركونه وجبته.

 

 

 

رجل العقرب

 

هو حساس من ناحية الأطعمة الدسمة الغنية بالسعرات الزائدة،فلا تبخلي عليه بوجبة خفيفة من الخضراوات الطازجة. الطعام المسلوق هو طبقه المفضل.

 

 

 

رجل القوس

 

على عكس رجل العقرب،يعشق رجل القوس التفنن في أصناف الطعام ويحب الشهي والغريب منه. هو لا يقبل أن يتناول صنفا واحدا في الوجبة،فلا تغامري باستقرار حياتك الزوجية بتجاهل تلك الطبيعة فيه.

 

 

 

رجل الجدي

 

هو يحب الاعتدال في كل ما يتناوله،فلا تقدمي له طعاما حارا أو مالحا أو زائد السكر. قدمي أطعمة بسيطة،وهو سيرضى ويقنع بذلك.

 

 

 

رجل الدلو

 

هو من هواة الأطعمة الشهية، خاصة الحلوى. قد يشعر بالشبع بعد تناول بعض ثمرات الفاكهة.

 

 

 

رجل الحوت

 

الأطعمة البحرية هي الأقرب إلى نفسه،فلا تبخلي عليه بوجبة من الجمبري وفواكه البحر،فهي من أكثر الأطعمة التي تمنح طاقة جنسية.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2