تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


أفكار لرسم طلاء الأظافر بالمنزل


1) طلاء أظافرك علي شكل عناكب

هذه طريقة مميزة لرسم طلاء الأظافر بالمنزل بحيث يأخذ شكلا مماثلا للعنكبوت.

 


الأدوات التي ستحتاجينها: طلاء أظافر باللون الذي يروق لك مع دبوس.

1- ضعي قطرة من الطلاء على منتصف الظفر ثم خذي الدبوس واغمسيه في قطرة الطلاء واسحبيه في خطوط متفرقة بحيث يصبح الشكل الناتج أشبه بأشعة الشمس أو أرجل العنكبوت.

2- انتظري حتى يجف الطلاء تماما، ثم ضعي طبقة من الطلاء الشفاف لإكساب الظفر سطحاً أملس.

2) مانيكير فرنسي بحواف ملونة

مللت من الشكل التقليدي للمانيكير الفرنسي؟ جربي الطريقة الجديدة التالية في رسم طلاء الأظافر بالستايل الفرنسي، لكن ليس بحواف بيضاء هذه المرة، بل بحواف ملونة بالأصفر والأخضر وغيرها من الألوان الزاهية.

الأدوات التي ستحتاجينها: مبرد أطافر - مبرد تنعيم سطح الظفر buffer - طلاء أظافر شفاف- طلاء أظافر وردي فاتح أو بيج- زجاجات ملونة من طلاء الأظافر (الأزرق - الأصفر - البنفسجي - الأخضر) - شريط لاصق ( اختياري) - كريم مرطب.

طريقة التنفيذ:

1- ابدئي بتهذيب أظافرك جيداً عن طريق غمر الأظافر في حمام دافئ لـ10 دقائق ثم ترطيبها والتخلص من الزوائد الجلدية ودفع الجلد إلى الداخل. 

2- استخدمي المبرد لبرد الأظافر ومنحها شكلاً مستديراً قليلا مثل شكل حبة اللوز.

3- استخدمي مبرد تنعيم سطح الظفر Nail buffer لإعطاء أظافرك لمعة طبيعية.

4- لوني أظافرك بطلاء الأظافر الوردي الفاتح ثم اتركيه يجف تماما.

5- خذي ثلاثة ألوان زاهية لطلاء الأظافر وتأكدي أن تركيبة اللون غنية وليست شفافة. وابدئي في تلوين حافة كل ظفر بلون مختلف مع مراعاة تثبيت الأيدي جيداً حتى لا ينحرف اللون عن مساره.

6- دعي الطلاء يجف تماما ثم انتهي بوضع مسحة من الطلاء الشفاف.

ملحوظة: إذا كنت تخشين تذبذب أو ارتعاش يديك أثناء وضع الطلاء على حواف الأظافر، فيمكنك الاستعانة بالشرائط اللاصقة. ضعي قطعة شريط أسفل حافة كل الظفر ثم لوني الحواف كلها وانتظري حتى يجف الطلاء تماما ثم انزعي الشرائط.

3) رسم الأظافر بالجليتر

الأدوات التي ستحتاجينها: طلاء أظافر أسود اللون - فصوص كريستال للأظافر بألوان مختلفة ( الأحمر- الأزرق - البنفسجي - الأصفر- الفضي - الذهبي- البرتقالي )

1- ضعي طلاء أظافر باللون الأسود ثم اتركيه يجف تماماً. اللون الأسود سوف يساعد على إبراز الفصوص بشكل أفضل.

2- الآن ابدئي في وضع وتثبيت الفصوص على كل ظفر بشكل مائل مع مراعاة ترك نصف الظفر فارغاً. اختاري لوناً واحدا من الفصوص وضعيه على كل أظافرك أو استخدمي أكثر من لون إذا كنت تميلين للجرأة.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2