تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


اخبار الفن والفنانين


أسماء صفاء في مصحّة عقلية

تقف اليوم الفنانة أسماء صفاء مذهولة مما يحدث لها، فبعد حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لوالدها وترك أمها المنزل انهارت أسماء وأصيبت بكآبة نفسية نقلت على أثرها الى مصحة عقلية، هذه الحالة ليست حقيقية بل هي دور جديد لأسماء في مسلسل من إخراج هاشم أبو عراق وتأليف حامد المالكي، ويجري تصويره في مواقع من بغداد.


 

 

حكيم جاسم يؤسس حزباً سياسياً

بعد خوضه التمثيل والإخراج قرر الفنان حكيم جاسم ان يؤسس حزباً سياسياً وتمكن من أن يكسب مريدين له، لكن السلطة الحاكمة كشفت أمره واعتقلته، وبعد حين يهرب من السجن ويفر الى خارج العراق، هذه الحادثة هي الدور الجديد لحكيم في مسلسل اكتملت عملياته الفنية مؤخراً بعنوان (نكرة السلمان)، إنتاج شركة الزقورة، ويشاركه البطولة سامي قفطان وسمر محمد ومحمد هاشم.

 

 

 

ليلى محمد في الدكتوراه

تواصل الفنانة ليلى محمد دراسة الدكتوراه في كلية الفنون الجميلة مع زميلتها الفنانة سها سالم، وتقوم حالياً بإعداد الرسالة التي ستتقدم بها للمناقشة.

يذكر ان شذى سالم وعواطف نعيم وإقبال نعيم سبق ان حصلن على الدكتوراه في الأعوام الأخيرة.

 

 

النزاهة في مسلسل

يجري تصوير مسلسل جديد بعنوان (هروب خزينة) من تأليف الكاتب علي زين العابدين وإنتاج شركة المضر وبالتعاون مع هيئة النزاهة، وقد اشترط مؤلفه ان ينفذ العمل في العراق بأكمله وبفريق عمل عراقي من الداخل، في محاولة لانتشال الدراما من تأثيرات هروبها الى الخارج.

العمل يتحدث عن مدير دائرة يكتشف فساداً في دائرته ويبدأ حملة مطاردة ومكافحة للمفسدين.. العمل من تمثيل نخبة من الفنانين العراقيين منهم سامي قفطان وكريم محسن وكاظم القريشي وغيرهم.

 

 

عدي في الصين

بعد الهند سيغادر الفنان عدي عبد الستار الى الصين مع فريق العمل الذي قدم سابقاً (فيلم هندي) لتنفيذ عمل درامي بعنوان (فيلم صيني) يشارك فيه ملايين وإياد راضي وتيسير صالح وغيرهم.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2