تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


أطعمة التخسيس السريع دون ريجيم


 التخسييس السريع برقائق حبوب الإفطار من الشوفان

سبب الاقبال على وجبة الافطار يرجع إلى انخفاض مستوى السكر في الدم، لذلك تعد رقائق حبوب الشوفان على الإفطار من أفضل الوجبات، حيث تحتوي على نسبة ألياف عالية، تظل في المعدة لساعات طويلة تجعل المعدة ليست في حاجة الى تناول المزيد من الأطعمة.

 


 التخسيس السريع بحبات اللوز

يعتبر تناول حبات اللوز أفضل طرق إنقاص الوزن, ويجب ان يكون اللوز خالى من اى نكهة سواء السكر او الملح.

التخسيس السريع بزيت الزيتون

 مهما كان النظام الغذائي قاسيا، كل شخص يحتاج للقليل من الدهون فهى من أهم العوامل التي تسيطر علي إحساس الجوع، لذلك  يجب استخدم  الزيوت الأحادية مثل زيت الزيتون , للحفاظ على مستوى الكولسترول في الدم.

التخسيس السريع بالتوت

يعتبر التوت من الفواكه الغنية بالألياف، وغير المسببة لزيادة الوزن، فكوب واحد من التوت يعادل 6 جرامات من الدهون.

 التخسيس السريع بالبيض 

يحتوي البيض على فيتامين B12 يزيد من سرعة هضم الدهون، كما كشف أحد الأبحاث العلمية أن الأشخاص الذين يتناولون البيض كوجبة رئيسة في الإفطار بشكل يومي، يفقدون الوزن الزائد بشكل أسرع من نظائرهم الذين يعتمدون على تناول الخبز.

التخسيس السريع بالفاصوليا 

بأنواعها واللوبيا

بشكل عام، تحتوي الفاصوليا بأنواعها وأيضا اللوبيا على نسبة عالية من الألياف والبروتين، والتي تعمل بشكل فعال على إنقاص الوزن، لذلك ينصحك خبراء التغذية بتناول الفاصوليا بأنواعها أو اللوبيا بكمية كبيرة ، ولو مرة واحدة الأسبوع.

التخسيس السريع بالخضراوات خضراء اللون

الخضراوات مثل السبانخ والبروكلي و الجرجير والبقدونس غنية بالألياف وقليلة السعرات في نفس الوقت، لذلك احرص على تناول طبق سلطة كبير قبل كل وجبة، حتى تمتلئ بطنك ولا تكون في حاجة لتناول كميات كبيرة من الطعام.

التخسيس السريع بالزبادي

تناول كوباً من الزبادي يوميا، من الأمور السحرية لحرق الدهون، والمدهش أنه يمنع تكوينها أيضا، والسر يرجع لنسبة الكالسيوم العالية التي يحتويه، ولكن اختار الزبادي خالي الدسم حيث نسبة الكالسيوم به أعلى من كامل الدسم.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2