تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


تمارين تعزز العلاقة الزوجية


العلاقة الزوجية تتطلب من الرجل لياقة بدنية وقدرة جسدية تساعده على الإستمرار والتواصل,ولعل أكثر الأجزاء التى يجب تقويتها هي اليدين والقدمين والحوض, في ما يأتي مجموعة من التمارين للرجل تحسن من أدائه الجنسي وتحد من شعوره بالتعب و الإرهاق.


 تمرين رفع الجسم:

تمرين بسيط الغاية منه تنمية قدرتك على رفع و تحمل وزن جسدك, فكلما استطعت تنمية هذه القدرة تمكنت بإطالة مدة العملية الجنسية.

قم بوضع ساقيك على الكرة الخاصة بالتمرين"الكرة السويسرية" ثم اتخذ وضعية تمرين الضغط ثبت يديك على الأرض وقم برفع وخفض جسمك  معتمداً بذلك على قدرة يديك.

 

 تمرين رفع الساقين وثنيهما:

تمدد بظهرك على الأرض ارفع ساقيك وضع يديك خلفهما عند الركبة.

قم بثني ساقيك حتى تصبح الركبتان باتجاه صدرك حافظ على هذه الوضعية لمدة 30 ثانيه ثم أعد ركبتيك الى وضعهما نحو الأعلى وكرر هذا التمرين.

 

 تمرين حني الجسم الى الخلف:

الغاية من هذا التمرين تقوية عضلات الساقين واعطاؤك المزيد من المرونة التى تساعد على تحسين أدائك الجنسي.

قم بالركوع على ركبتيك واجعل جسمك مستقيماً , قم بعد ذلك بحني جسمك الى الخلف مع المحافظة على وضعية الحني لمدة 3 ثواني ثم كرر التمرين.

 

 تمرين حني الجسم بوضعية الوقوف:

قم باتخاذ وضعية الوقوف مع تقديم قدمك الى الأمام لمسافة 1 متر تقريبا, قم بحني جسمك الى اأمام معتمداً على ركبتيك بتحمل وزن جسمك حافظ على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية ثم كرر التمرين.

 

 تمرين رفع الحوض وتقويته:

قم بالتمدد على ظهرك واثني ركبتيك, قم برفع الحوض الى الأعلى معتمداً على قوة قدميك لتحمل وزن جسمك, ابقى على هذه الوضعية لمدة 3 ثواني ثم كرر التمرين.

 

 تمرين لتقوية عضلات الكتفين:

قم باتخاذ وضعية تمرين الضغط , باعتمادك على قوة يديك قوة بدفع جسمك الى الأمام والخلف.

 

 تمرين لتقوية مرونة القدمين:

الغاية من هذا التمرين تقوية مرونة جسدك.

قم بالتمدد على ظهرك مع ثني ركبتيك , قم بجلب ركبتك اليمنى فوق اليسرى وثنيها باتجاه صدرك مع ابقاء يدك اليمنى ممده على الأرض, حافظ على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية, ثم كرر هذا التمرين للقدم الأخرى.

 

 تمرين مد الساق وثنيها:

قم  بالتمدد على الأرض مع وضع يديك وركبتيك باتجاه الأرض , ارفع احدى ساقيك الى الخلف حتى تصبح ممدودة بشكل مستقيم ومرفوعة بشكل موازي لجسمك, حافظ على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية ثم كرر التمرين للساق الاخرى.



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2