تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


العراق يحرز ذهبيتين في بطولة العرب للريشة الطائرة


نجح العراق في تحقيق نتائج جيدة في منافسات بطولة العرب الخامسة بالريشة الطائرة التي اختتمت في شهر تشرين الأول الماضي في قاعة نادي أكاد عنكاوة في مدينة اربيل بإقليم كردستان بمشاركة سبع منتخبات عربية .


 

 

ونجح العراق في إحراز ميداليتين ذهبيتين له ببطولة كأس العرب للريشة الطائرة في فعاليتي فردي وزوجي الرجال وتمكن اللاعب المتميز بارا احمد آزاد من خطف ذهبية فردي الرجال بعد اجتيازه لحاجز اللاعب البحريني سيد جعفر بشوطين دون رد وبنتيجة 21-10 و 21- 14 ، فيما نجح الثنائي يارا احمد آزاد وعباس سلام من الفوز على الثنائي السوري محمد صلاح ومحمد سواس وخطف الميدالية الذهبية الثانية .

وفي فردي النساء جاء الذهب من نصيب هديل كريم من سوريا في حين حصدت مواطنتها سناء محمود الميدالية الفضية وتقاسمت لينا مزاهرة من الاردن ودينا ناجي من مصر الميدالية البرونزية .

وفي زوجي النساء نالت هديل كريم من سوريا االميدالية الذهبية ودانا عليوات من الأردن الفضية بينما تقاسمت رزان خليفة ولينا مزاهرة من الأردن الميدالية البرونزية مع نادين اشرف ومنة الله الطناتي من مصر.

وفي الزوجي المختلط نال نايف المناصرة ورزان خالد من الأردن الوسام الذهبي ونورس عبد الواحد وهديل كريم من سوريا الوسام الفضي بينما تقاسم محمد عثمان وعذراء خالد من العراق وطارق شلهوب ورولا مطر من سوريا الوسام النحاسي.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للريشة الطائرة بشتيوان مجيد نادر لـ( رياضة نرجس ) : إن لعبة الريشة الطائرة التي تعيش عامها الـ 23 لتأريخ تأسيس الاتحاد العراقي للعبة بدأت عهدا جديدا من خلال تسيد الرجال في الفردي والزوجي لمنافسات بطولة العرب الخامسة ، وان التطور بات ملحوظا على اللعبة عبر ما سجل من نتائج وان التركيز سيكون في المستقبل على الفريق النسوي الذي مازال بحاجة الى الكثير كي يحقق لنا النتائج الايجابية .



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2