تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


موديلات العباءة عباءة 2012 الجديدة ولا أروع


الأقمشة
أقمشة عباءات هذا العام تميل إلى الساتان، الكتان والشيفون وبالرغم من نعومة العباءة إلا أنها تتزين بالجلود والفرو الذي موضة هذا الموسم أيضا، فالأقمشة الناعمة تزيد من شعورك بالأنوثة وتضفى عليك روح بسيطة وجميلة، كما انها سهلة الحركة خاصة فى العزائم التي تعدى فيها الطعام فهي تميز بتحملها لحرارة نار الموقد ماعدا الشيفون منها التي يفضل اقتصارها على السهرات والمناسبات .


التصاميم
جاءت تصاميم عباءة العام هذا العام ابسط مما نتخيل فالأمر يقتصر على لون واحد بالعباءة مع تزينها بلون آخر من منطقة الخصر على هيئة حزام خصر لتكرر هذه المزركشات فى أكمام وطرحة العباءة ولكن بشكل ابسط من الموجود على الخصر، أما نوع التصاميم الآخر للعباءة فيقتصر على اللعب بالألوان حيث تصمم العباءة من لونين متناسقين فقط مع خلوها تماما من أي مزركشات.
القصة والألوان
العباءة الفضفاضة سواء فى التصميم العام أو حتى فى الأكمام فهي ابرز ما يميز العباءة هذا العام، أما الألوان فلم تعد تقتصر على الألوان القاتمة بل أن الأفضل فى هذا العيد هي الألوان الزاهية حيث تعكس هذه الألوان جو من المرح والبهجة والراحة النفسية المطلوبة فى العيد.
حيث يؤكد كافة علماء النفس على علاقة ارتداء الألوان الزاهية بشعور الإنسان بالراحة والطمأنينة واكسابة السعادة والبهجة، وكلها أمور مطلوبة هذا العام.


 



 


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2