تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


بعد أسابيع من إطلاق سامسونغ غالاكسي S5 المضاد للماء العام الماضي، قدمت شركة آبل طلبا للحصول على براءة اختراع لتكنولوجيتها المسماة «طرق حماية المكونات الإلكترونية من الرطوبة».



أعلنت شركة «أيكيا» عن إطلاق مفروشات جديدة يمكن من خلالها شحن الهواتف والأجهزة الأخرى لاسلكيا.


 



كل الرجال يتمنون الارتباط بالمرأة الجميلة، ومهما قالوا عن أهمية جمال الروح والأخلاق فإن جمال المرأة هو الذي يدير عقولهم ويجذبهم نحوها للوهلة الأولى، لكن يبدو أن المرأة الجميلة التي يتمنى الرجل أن تكون زوجته أو زميلته في العمل أو الوجه الصبوح الذي يقابله في أي مكان، هي خطر على صحته كما تقول الدراسات العلمية، التي ربما لو اقتنع بها الرجال لخافوا على أنفسهم من الارتباط بها، ولحاولوا أن يتجنبوا رؤيتها في أي مكان يوجدون فيه.



قدمت شركة أميركية تقنية رائدة، يمكنها استخدام تعبيرات وإيماءات الوجه لقراءة المشاعر الحقيقية للشخص، بما يمكن معه استعمال التقنية كجهاز لكشف الكذب، على سبيل المثال.واستعرضت شركة «أوفو» الأميركية،


تمكنت الفنانة البريطانية «أيست نوريكايت» من ابتكار خوذة تترجم أفكار من يرتديها وتحولها إلى أصوات مسموعة.


أعلنت بعثة تنقيب إيطالية في محافظة ذي قار «360 كم جنوب بغداد ومركزها الناصرية»، عن اكتشاف ما يعتقد أنه أقدم طبق «سمك مسكوف» في العالم يعود إلى ما قبل 4500 عام.


تتفاجأ الأم بأن ابنتها صارت بالغة وبدأت عندها الدورة الشهرية، رغم أن عمر الفتاة لا يتجاوز 10 سنوات. حيث بدأ سن البلوغ لدى الفتيات بالانخفاض منذ مائة عام بشكل مطرد.


يعاني بعض الأشخاص من فقدان الرغبة الجنسية أحيانا، دون أن يعرفوا ما هو السبب. أطباء نفسيون وأخصائيون بالأمراض الجنسية بينوا أهم أسباب غياب تلك الرغبة لدى الرجال والنساء أيضا.


أعلنت وسائل اعلام اجنبية أن شركة «أبل» استطاعت الحصول مؤخراً على براءة اختراع قلم ذكي جديد. وذكر المصدر أن «القلم الذكي» الذي حصلت على براءة اختراعه، وأفاد مركز الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بأن القلم يتمكن من التقاط نسخ رقمية من الملاحظات والرسومات المصنوعة بخط اليد من على أي سطح سواء كان ورقة بيضاء أو سبورة بيضاء ونسخها على جهاز الآيباد الخاص بالمستخدم بشكل مفصل ودقيق دون أي انحراف.


بات الأرق مشكلة مزمنة يعاني منها كثير من الأشخاص، مما ينعكس سلبا على حياتهم اليومية، وقد يصل إلى إصابتهم بأمراض مختلفة نتيجة للأعياء المتواصل بسبب عدم حصول الجسم على القسط الكافي من النوم.


طور باحثون مؤخراً العديد من الأحذية الذكية، لكن شركة «غلاغلا» الفرنسية ابتكرت نعالاً ذكياً يمكن وضعه في الحذاء لتدفئة الرجلين، وفق ما ذكر موقع «إنغادجت» الإلكتروني. 


 



 أفاد تحليل نتائج دراستين شاملتين بان الاشخاص الذين يتناولون الحبوب الكاملة في غذائهم ربما يكونون أطول عمرا كما من المرجح ان تقل أيضا فرص وفاتهم بالأزمات القلبية. وقال الباحثون إن دراسات سابقة كانت قد ربطت بين تناول الحبوب الكاملة وتراجع فرص الاصابة بأمراض القلب وداء السكري من النوع الثاني. وقال كبير المشرفين على هذه الدراسة الدكتور تشي سون من قسم التغذية بكلية الصحة العامة بجامعة هارفارد في بوسطن لو قرأ المستهلكون المكونات الموجودة على بطاقة المنتجات الغذائية لعرفوا ما يحتويه الغذاء من مكونات الحبوب الكاملة.




الصفحات
1 
23 > >>


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2