تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


مع التقدم في العمر، قد يكون تراكم الدهن في مساحة البطن أمراً حتمياً عند المرأة. إلا أن الغذاء المتوازن والتمارين الرياضية المنتظمة والنوم لساعات كافية ليلاً كفيلة بالقضاء، أو على الأقل التخفيف من كمية الدهن المتراكمة حول البطن.


- اشربي 8 أكواب ماء على الأقل، 2 على الريق و2 قبل النوم.


- امشي يوميا لمدة ساعة.


- توقفي عن الأكل قبل 4 ساعات من النوم.



 إن بروز الكرش يظهرك بشكل غير أنيق وبجسم غير متناسق! وقد تبدأ في البحث عن رجيم الكرش سريع المفعول لإزالة الكرش وحرق الدهون وقد لا يكون رجيما صحيا أو يكون رجيما قاسيا فتكون النتائج عكسية!



بكل ما يتعلق بتمارين اللياقة التي تهدف لتسوية البطن، هنالك قانون هام وملح يجب اتباعه وهو وجوب العمل على كافة أنحاء الجسم وليس البطن فقط. هنالك اعتقاد خاطئ لدى الكثير من الاشخاص بان الطريقة الافضل لتقوية عضلات البطن هي أجراء تمارين انثناء للبطن فقط او تمارين اضافية تحرك منطقة البطن – ولكن الامر ليس كذلك.


الجري هي واحدة من أكثر الرياضات الجيدة والمفيدة للصحة وهي لا تحتاج الى شيء سوى ان تكون مستعدا وتبدأ بالجري فهي غير مكلفة ويمكن القيام بها بشكل تدريجي وهي جيدة ضد امراض القلب.


أطعمة صنفت أنها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام الصحي، حيث أثارت بعض الأطعمة الكثير من النقاش مثل البيض. وتشير أحدث البحوث بيضة يوميا آمنة ومغذية لمعظم البالغين – وإذا كنت تأكل بيضة  للإفطار، عليك زيادة احتمالات  فقدان الوزن. السبب: 


تمرين سهل وفعال لا يحتاج لا لجهد ولا أدوات رياضة وهو حل ناجع لترهلات البطن ينير طريقك نحو الرشاقة ويخلصك من فوبيا ارتداء الملابس الضيقة يسمى stomach vacuum يعمل على الأنسجة الداخلية للبطن والمهم انه ستتعودين عليه بسرعة.


احصلي على بطن مسطحة بطريقة سهله وبسيطة لتتخلصي من دهون البطن مع سلطة الفواكه وهنا كل المكونات للتخلص من دهون البطن:


تريدين جسما رشيقا بدون ترهلات مثيرا جذابا، مشية أنيقة مظهر عارضات الأزياء اذا اليك بتمارين التمدد: قبل البدء بممارسة التمارين عليك بتحمية الجسم «يفضل ممارستها بعد نصف ساعة مشي او جري».


الفاصولياء


قليلة السعرات 25 سعرة في 100 غرام غنية بفيتامين C و فيتامين A  و المعادن و ينصحنا بطهوها على البخار .


 


كثيرا منا يفضل الاستحمام بالماء الساخن قبل الذهاب إلى العمل أو بعد ممارسة التمارين الرياضية اعتقادا بأنه سيمنحنا الحيوية والنشاط اللازمين لاستكمال يومنا! ورغم أن هذا الأمر به قدرا من الصحة إلا أن كثيرا من خبراء العناية بالبشرة لا ينصحون باستخدام الماء الساخن بإفراط على البشرة والشعر لما قد تسببه من أضرار تؤدي إلى إصابة هذه الأجزاء بمشكلات عديدة. ولهذا يرشح الأطباء دوما الإستحمام بالماء الدافئ أو الفاتر تجنبا للأضرار التي قد يسببها الاستحمام بالماء الساخن.



لا يوجد شيء يعكر صفو المرأة أكثر من البطن الكبيرة أو المترهلة خاصة بالنسبة للفتيات اللاتي لم يتعرضن لأمور تدعو لترهل البطن مثل الولادة والسمنة. الاهتمام بطبيعة الطعام الذي تتناولينه له دور كبير في منع ترهل البطن، لهذا ينصح الأطباء دوما بالابتعاد عن الوجبات السريعة والتركيز على الأطعمة الصحية، كما ينصحون بضرورة شرب الماء بكثرة لتنشيط الدورة الدموية مع المواظبة على تناول شاي الأعشاب والشاي الأخضر حيث أنهما يساهمان بشكل رائع في زيادة معدل حرق الدهون ومضاعفة سرعة عملية التمثيل الغذائي. اقرئي المزيد من قسم صحة ورشاقة هنا.




الصفحات
1 
23 > >>


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2