تصفح PDF

محرك البحث





بحث متقدم

الاعداد السابقة

اعلانات


غفران حداد


سحرت الفنانة أمل سنان المشاهدين بموهبتها الفذة وبجمالها الطبيعي وقوامها الرشيق الى جانب التلقائية النادرة لأدائها، تلك عوامل ساعدتها لتكون بطلة ناجحة لمسلسل (نادية)  في ثمانينات القرن المنصرم، حتى اختيرت كأفضل ممثلة عراقية لعام (1988) على رأس نخبة من الممثلات القديرات في تلك الحقبة من الزمن.



حالما تظهر هيفاء وهبي أو غادة عبد الرازق وغيرهن من النجمات ذوات الهالة الجمالية، فأن أعين الفتيات قبل الشبان تشيح نحوهن. ينظرن إلى تسريحة الشعر وطريقة ونوع الماكياج، الفساتين والموديلات، حتى يتابعن آخر تفصيل في الفنانة النجمة.


نرجس -خاص


انغام اموري فنانة تشكيلية لاتشبه الا نفسها, تغنت بمقامات الموسيقى لمحمد جواد اموري وكادت ان تكون مطربة لولا وقوف اموري ضد هذا التوجه. فاتجهت الى فن التشكيل لتتألق فيه وتنذر نفسها للدفاع عن المرأة في رسوماتها.انغام اموري فنانة مرهفة الحس تتعامل مع الالوان بطريقة تضفي على لوحاتها هالة محببة ليكون عنوانها دائماً (المرأة) وهذا دينها منذ اكثر من خمس سنوات.


في لقاء تلفزيوني تابعته نرجس تحدثت الفنانة مايا عن ألبومها مع زياد الرحباني والشائعات الدائمة التي ترافقهما وقالت «الأغاني موجودة ولكن لن تنزل قريبا ذلك لأني أحترم قرار زياد .. لا خلاف مع زياد وأنا على اتصال يومي تقريبا معه ولدينا قصص حلوة نتحدث فيها أكثر من الاغاني».


كشف الفنان العراقي ماجد المهندس، في تصريحات صحفية، عن موعد طرح أغنيته الجديدة «محامي»، مؤكداً أنه سيقوم بطرحها يوم خلال هذه الايام. وقال المهندس، إن أغنية «محامي» من كلمات الشاعر تركي، وألحان طارق محمد، وتوزيع موسيقي لخالد عز.


أبدت الفنانة المصرية راندا البحيري، انزعاجها من الشائعة التي انتشرت مؤخراً حول عودتها إلى طليقها، مقدم الشرطة سعيد جميل، بعد طلاق استمر 4 سنوات.


 


بغداد/ غفران حداد


يرى فنانون ومراقبون أنّ غياب الأصوات النسائية في الغناء العراقي لم يكن وليد اليوم وإنما بدأ الصوت الناعم يخفت منذ أواخر السبعينيات.. فبعد  المطربات الرائدات أمثال عفيفة إسكندر ومائدة نزهت ولميعة توفيق وأحلام وهبي وأنوار عبد الوهاب وسواهن انحسر دور المرأة لأسباب اجتماعية بالدرجة الأولى، فضلاً عن الواقع السياسي الذي كتم مواهب الكثير من أصوات المطربات المبدعات.


بغداد/ غفران حداد


رأى فنانون ومتخصصون بالدراما والمسرح أن أسعار الدخول إلى المسرحيات الشعبية مرتفعة بالنسبة لدخل العائلة العراقية على الرغم من أنها الأقل عربياً، وفيما بينوا أن مستلزمات العمل وإيجار المسارح ساهمت في رفع قيمة التذاكر، أكد آخرون عدم ارتقاء مستوى هذه الأعمال فنياً. ومن جانبهم، أبدى مواطنون تحدثوا لـ(نرجس) استياءهم من ارتفاع سعر التذكرة، مطالبين شركات الإنتاج ووزارة الثقافة بالتدخل وتخفيض الأسعار إلى حد معقول.


ردّت الفنانة دالي على التساؤلات عن سبب وجودها في بغداد الشهر الماضي، فيما نشرت صوراً وهي تتجول في شوارع العاصمة. وأبدت دالي استغرابها تجاه الرسائل الكثيرة التي وصلتها وتسأل عن سبب تواجدها رفقة الفنان هيثم في بغداد، وقالت مازحةً «جئنا نتشمّس»!، ثم تساءلت «لماذا أنا وهيثم بالذات.. فالفنانون كلهم موجودون هنا».


أجرت النجمة التركية سونجول أودن الشهيرة بـ«نور» عملية تجميل جديدة خلال الأشهر الماضية قبل بدأ تصوير مسلسلها الجديد «قصر العصفور».



في إجابة على سؤال «ألست قلقة من خوض أولى تجاربك الدرامية في مسلسلك الجديد «طريقي» في رمضان 2015؟» قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب :»الفنان الحقيقي هو الذي يقف أمام نفسه دائماً في أي خطوة جديدة يُقدم عليها، ولا يكون واثقاً بدرجة كبيرة في نفسه، لأن الثقة الزائدة معناها بداية السقوط. وبصراحة شديدة، لا أحد يعرف أن على مدى ثمانية أشهر عشت في صراع نفسي كبير في داخلي لا أحسد عليه أبداً، ولا أريد تهويل الأمور للناس، لكن أؤكد أن ذلك حدث لي بالفعل».


قالت النجمة تايلور سويفت إنها لا تستطيع التنقل إلى أي مكان من دون أحمر الشفاه الخاص بها، واعتبرته جزءاً لا يتجزأ من حياتها الخاصة.


 




الصفحات
1 
23 > >>


 
 

بإستخدام البوابة العربية 2.2